تدليك هزاز


صفحة الويب هي تطبيق عبر الإنترنت ليهتز جهازك الجوال. أنها توفر العديد من وسائط التدليك: الاهتزاز بطيئة، الاهتزاز المتوسط، الاهتزاز السريع، إيقاع، التقدمية، طبل ودائما على. مجرد ضبط المنزلق في الصفحة. لا يلزم تثبيت برامج. اي فون لا يدعم حتى الآن، فقط دعم جهاز الروبوت مع كروم وفايرفوكس. وهو أيضا عرض توضيحي ل {1}.

ما هو حجم بطاقة سيم بلدي؟


هذه هي خدمة عبر الإنترنت للحصول على حجم بطاقة سيم. أنشأنا قاعدة بيانات لجمع أحجام بطاقة سيم من الأجهزة النقالة شعبية. عند تصفح أي صفحة ويب، سيقوم المتصفح بتوفير طراز الهاتف لتوصيل الخادم. لذلك، هذه الخدمة عبر الإنترنت يمكن الحصول على حجم بطاقة سيم الخاصة بك باستخدام نموذج الهاتف الخاص بك.

كيفية تحديد ما إذا كان الكمبيوتر هو 32BIT أو 64BIT؟


في بعض الأحيان كنت ترغب في تحميل البرنامج، سيطلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو إصدار 32 بت أو إصدار 64 بت. قد يؤدي تثبيت الإصدار الخاطئ من البرنامج إلى عدم استقرار النظام. مايكروسوفت الموقع الرسمي تقديم سلسلة خطوات للحصول على هذه المعلومات. في الواقع، لا تحتاج إلى مثل هذه الخطوات المعقدة. هذه الصفحة هي أداة بسيطة جدا على الانترنت، لا تثبيت، لا خطوات، ونحن نقول مباشرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو 32 بت أو إصدار 64 بت.

ما هو بلدي دقة الشاشة؟


هذا هو أداة على الانترنت لتحديد دقة الشاشة لجهازك المحمول. كنت قد حصلت دقة الشاشة غير صحيح من مواقع أخرى. لأن جميع المواقع الأخرى غير قادرة على الكشف عن شاشة شبكية العين. من أجل توليد معلومات صحيحة دقة الشاشة، جمعنا الآلاف من معلومات الجهاز المحمول والحفاظ على تحديثه.

ما هو بلدي حجم الشاشة؟


هذا هو خدمة الانترنت للحصول على حجم الشاشة. أنشأنا قاعدة بيانات لجمع المواصفات للأجهزة المحمولة شعبية.

بوصة حاكم


وهو الطلب على الانترنت، والدعم سم، بوصة وبكسل.

سم الحاكم


وهو الطلب على الانترنت، والدعم سم، بوصة وبكسل.

قياس الطول والعرض لأي عناصر صفحة الويب بالبكسل


ويمكن قياس هذه الأداة أي عنصر صفحة العرض والارتفاع في بكسل (PX). توجيه الفن، الماوس السحب بناء مقياس على الإنترنت. أنها مثل "Measureit" الشهير في المكونات، وليس لديك لتثبيته!

زر Bookmarklet


أزرار bookmarklet جافا سكريبت

المعلومات في متصفحك


متصفحك يمكن أن توفر الكثير من المعلومات المفيدة.

تحقق الحجم الفعلي


تظهر لك الصورة بالحجم الفعلي.

سكايب التعبيرية


يمكنك استخدام الرموز سكايب لفرح محادثات الرسائل الفورية الخاصة بك، أو يمكنك إضافتها إلى رسالة مزاجك إلى السماح لأصدقائك نعرف كيف كنت تشعر.

حاكم


وهو الطلب على الانترنت، والدعم سم، بوصة وبكسل.

مقارنة النص


وأداة مقارنة سلسلة نص على إنترنت، وتوفير ثلاث طرق لعرض النتيجة.

Massage Vibrator


The webpage is an online app to vibrate your mobile device. It provide several massage modes: slow vibration, medium vibration, rapid vibration, rhythm, progressive, drum and always on. Just adjust slider in the page. No software install required. iPhone doesn't support yet, only support android device with Chrome and Firefox. It's also a demo for {1}.

What is my sim card size?


This is an online service to get sim card size. We created a database to collect the sim card sizes of popular mobile devices. When you browse any web page, the browser will provide the phone model to connect the server. Therefore, this online service can get your sim card size by using your phone model.

How to determine if computer is 32bit or 64bit?


Sometimes you want to download the software, will be asked your computer is 32-bit version or 64-bit version. Installing the wrong version of the software may cause your system to be unstable. Microsoft official website provide a series steps to get this information. In fact, do not need such complex steps. This page is a very simple online tool, no installation, no steps, we directly tell your computer is 32-bit or 64-bit version.

What is my Screen Resolution?


This is an online tool to determine screen resolution for your mobile device. You might got incorrect screen resolution from other sites. Because all other sites unable to detect retina display screen. In order to generate correct screen resolution information, we collected thousands of mobile device information and keeping updated.

What is my monitor size?


This is an online service to get screen size. We created a database to collect the spec of popular mobile devices.

Inch Ruler


It is an online application, support cm, inch and pixel.

Online Ruler (cm/mm)


It is an online application, support cm, inch and pixel.

Measure width and height of any web page elements in pixels


This tool can measure width and height of any web page elements in pixels. Mouse drag to create a ruler. It like an online version of "Measureit" extension/addson, but no installation required.

Bookmarklet Button


javascript bookmarklet buttons

Information in your browser


Your browser can provide lots of useful information.

Check actual size


Show you the actual size image.

Skype Emoticons


You can use Skype emoticons to liven up your instant message conversations, or you can add them to your mood message to let your friends know how you’re feeling.

Ruler


It is an online application, support cm, inch and pixel.

Text diff


It is an online text string comparison tool, provide three ways to display the result.